اعلان

أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله بمشاركة أنغام في السعودية (صو)

 تامر عاشور وأنغام
تامر عاشور وأنغام
كتب : منة حسين

عبر الفنان تامر عاشور عن سعادته بنجاح حفله الأخير في السعودية، ووجه للفنانة أنغام الشكر وجمهوره في الرياض بعد مشاركته الحفل.

ونشر تامر عاشور مجموعة من الصور ، وعلق عليها قائلًا: من حفل حوار انغام وتامر عاشور في الرياض، شكرا بنش مارك وشكرا للنجمة الكبيرة أنغام.. جمهور السعودية دايما بتبهروني بحبكم واستقبالكم.. شكرا جدا

تامر عاشور يحصل على الإقامة المميزة في السعودية

أعرب الفنان تامر عاشور، عن سعادته البالغة بعد منحه الإقامة المميزة من جانب المملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس».

وكتب تامر عاشور عبر موقع «إكس»: «كل الشكر والحب والتقدير للملكة العربية السعوديه لمنحي الإقامه المميزة، وكل الشكر لجمهور الرياض أمس على الليله الرائعة ما بيني وبين النجمه الكبيره أنغام».

وأعلن مؤخرا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن منح الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور الإقامة المميزة، وجاء ذلك خلال حفل غنائي ثنائي جمعهما بعنوان حوار غنائي.

وكشف منظم الحفل عن منحهما الإقامة المميزة للثنائي، وذلك تقديرًا لعطائهما الفني الكبير، ومشاركتهما الكبيرة في فعاليات موسم الرياض، ومكانتهما الغالية لدى الجمهور السعودي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل