اعلان

المخرج أيمن خطاب: متخوف من عرض «خبط لزق» في رمضان

المخرج أيمن خطاب
المخرج أيمن خطاب

قال المخرج أيمن خطاب، إن مسلسل «خبط لزق» هو تجربته الأولى في الإخراج، حيث أنه كان يعمل كمخرج منفذ ومسرحي.

مسلسل «خبط لزق»

وأضاف، خلال تصريحات صحفية، أنه سعيدًا بتجربة مسلسل «خبط لزق»؛ وهي تجربة جيدة وفريق العمل رائع، لافتًا أن أحداثه تدور حول فكرة 'الطار' في الصعيد، ولكن في إطار كوميدي.

تسكين الأدوار

وكشف المخرج أيمن خطاب، الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير المسلسل قائلًا: «في صعوبات كتير خصوصًا في تسكين الأدوار واختيار الفنانين للأدوار، وأنه متخوفًا من فكرة عرض العمل في دراما رمضان متمنيًا أن يحقق العمل النجاح المرجو منه».

وأعرب، عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع الفنانة هالة فاخر التي شاركت في العمل كضيفة شرف قائلًا: ♫تعاونت معها كثيرًا من قبل في المسرح، ومنذ الصغر، وهي لم تتأخر عن مشاركتها في المسلسل».

أبطال مسلسل «خبط لزق»

مسلسل «خبط لزق» بطولة مدحت تيخا، مروة عبدالمنعم، هالة فاخر، إلهام عبدالبديع، حسام داغر، بثينة رشوان، رضا إدريس، سمير بدير، منير مكرم، أيمن كشك، ياسر الطوبجي، رحاب ميشو، أحمد سعد، حازم فؤاد، علاء زينهم، صلاح الدالي، مينا نادر، مذيع المصارعة محمود فتحي، المذيع الكروي عبد الناصر زيدان، مجدي حنفي، محمد السويسي، خلود جمال، الطفلة ريم رأفت، الطفل ياسين، الطفلة ريماس ثروت فياض.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، إنتاج «راو فيلم»، تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مصطفى شومان، منتج فني عماد الريس.

WhatsApp
Telegram