اعلان

حسني شتا: صليت وكلمت والدتي تدعيلي بالنجاح في درويلة

حسني شتا
حسني شتا

كشف الفنانة حسني شتا عن رأيه في تجربته بفيلم درويلة، الذي يعرض حاليا بالسينمات، من بطولته مع: عمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغني، وآيتن عامر، وغيرهم.

وقال حسني شتا في تصريح لـ'أهل مصر: 'أترك الأمور على الله، وأعمل ما يتحتم عليّ، واجتهد في الشخصية التي أقدمها، وأبذل أقصى ما عندي، وهذا هو ما يرعبني لأني عند تصوير الدور أفكر هل أنا صادق في الشخصية أم لا؟'.

وأضاف: 'أحرص على الوصول إلى أكبر قدر من التفاصيل، لكني لا أشغل نفسي بما سيحدث بعد ذلك، فما يأتي هو أمر الله، والجمهور هو الفيصل، والذي يحكم على العمل'.

وتابع:'الحمد لله ربنا يوفقني في خطوات وأحيانا لا، لكنني دائما أدعي وأنا متفائل وصليت ركعتين قبل أن أحضر العرض الخاص للفيلم وكلمت والدتي لكي تدعي لي بأن يكرمني الله، وأن يكلل المجهود الذي بذلته في الفيلم بالنجاح، والجمهور يعجبه الفيلم'.

وأضاف حسني شتا: 'الفيلم شخصية جيدة على، وأقدم شخصية رابر، وهي شخصية مستفزة لي على مستوى اللبس، وطريقة الأداء وغيرها من الأمور، ولم أواجه أي صعوبات بدنية في الفيلم لأنني رياضي طول عمري، وهذا العادي بالنسبة لي.

وتابع: 'ممكن الصعوبات تكون في الإرهاق وأنك تقعد يومين ورا بعض بتصور وممكن يكون عندي عمل تاني في نفس الوقت، غير كده مفيش صعوبات، الصعوبات ممكن في الشخصية اللي بذاكرها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟