اعلان

بعلم فلسطين والحمام ميرنا وليد تحتفل بعيد الحب

ميرنا وليد
ميرنا وليد
كتب : ندى صدقي

خضعت الفنانة ميرنا وليد، لجلسة تصوير جديدة، إحتفالاً بعيد الحب بشكل مختلف ومتميز وجاءت تحت عنوان « الحب والسلام» بعدسة المصور عمرو فارس.

ميرنا وليد

والذي كشف في تصريحه أنه تم السفر مع الفنانة ميرنا وليد لمدينة بور سعيد لتصوير سيشن عيد الحب للعام السادس بعد إنتهاء العرض المسرحي مساء أول أمس ،وتم تنفيذ فكره السيشن في 24 ساعة وتم تصوير السيشن كاملاً.

7 ساعات فقط

وأضاف «فارس»، أنه تم تصميم الفستان قبل سيشن التصوير بـ7 ساعات فقط، وجاءت كواليس جلسة التصوير أشبه بالمغامرات البرية التي عاشتها الفنانة ميرنا وليد في جو ليس بالبرية العدوانية القاسية المتعارف عليها، إنما هنا برية ومتوحشة في الحب والقلوب الدافئة الساعية الى السلام والتعبير عن المشاعر الفياضة الجياشة التي خاطرت بحياتها في سبيل نشر الود والعذوبة وإحياء كل المعاني الرقيقة النبيلة في قلوب وأحاسيس كل المحبين في عيد الحب.

فلسطين والحمام

وظهرت ميرنا وليد وهي ترتدي فستانا عليه علم فلسطين وبجانبها الحمام ليدل على رمز السلام، تعبيراً عن دعمها وإهتمامها بالشعب الفلسطيني ، من تصميم مينا إضافة إلى وضع مكياج ناعم برز جمالها بلمسات خبيرة التجميل سارة علي.

وتعتمد ميرنا وليد أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

فيلم الورقة التالتة

ومن المقرر ان تسافر ميرنا وليد إلى العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة المقبلة لتصوير باقي مشاهدها من الفيلم الفرنسي «الورقة التالتة»، وهو الفيلم الذي بدأت ميرنا تصويره خلال العام الماضي ولكن لم يستكمل تصويره بسبب بعض المشاكل التي مر بها الفيلم.

تجسد ميرنا وليد خلال فيلم الورقة التالتة دور قاتلة حيث تدور أحداث العمل حول تدبير جريمة قتل من أجل الصراع على الميراث.

فيلم «الورقة التالتة» من تأليف سارة شولح البطولة من مصر ميرنا وليد، ومحمود جلال، وأحمد فوزي، ومن تونس فراس الجميلي، ومن سوريا فادي بطل، والفرنسي Jeanne Siclier وGabriel Gavietto، والفيلم من إخراج منى خضري، وإنتاج شركة demo الفرنسية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض