اعلان

في عيد الحب.. ناهد السباعي لوالدتها الراحلة: أنتِ حبي الأول والأخير

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة ناهد السباعي، عن حبها واشتياقها لوالدتها الراحلة الفنانة والمخرجة ناهد فريد شوقي، وذلك بالتزامن مع يوم عيد الحب اليوم الموافق 14 من فبراير، وحرصت على توجيه رساله لها.

ناهد السباعي

شاركت ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعها مع والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، وعلقت: «اعتدنا أن نتلقى هدايا لبعضنا البعض في عيد الحب، أنت حبي الأول والأخير، أنت عالمي، ما زلت لا أصدق ذلك أحيانًا أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنه لم يحدث ولم تحدث، وأنتي لم تموتي، كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر».

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها الراحلة

نشرت الفنانة ناهد السباعي، مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي توفيت منذ عدة أيام عن عمر يناهز 72 عاما.

وكتبت ناهد السباعي، عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: 'إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ [ ] *وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ- [ ] *وَجَزَاهُمْ بِمَا صَبَرُوا جَنَّةً وَحَرِيراً'، مضيفة: 'المبطون شهيد'.

وفاة ناهد فريد شوقي

وتوفيت ناهد فريد شوقي، يوم الثلاثاء 5 ديسمبر، وحرص العديد من نجوم الفن والمجتمع، على حضور عزائها بمسجد الشرطة، لمواساة ابنتها الفنانة ناهد السباعي.

وكان من بين الحضور نقيب المهن التمثيلية: دكتور أشرف زكي وزوجته روجينا، ماندو العدل، المنتج محمد العدل، أحمد صفوت، كريم محمود عبدالعزيز، صبري فواز، السيناريست تامر حبيب، المنتج أحمد أيوب، المنتج محمد حفظي، الفنان محمد الشقنقيري، الفنانة ماجدة زكي، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، فيدرا، حنان سليمان، حسام داغر، رانيا محمود ياسين، أحمد بدير، محمد الصاوي، المخرج جمال عبد الحميد، بسمة.

WhatsApp
Telegram