اعلان

بذكرى عيد الحب.. أبرز كابلز الفن في 2024

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش
كتب : منة حسين

يحل اليوم الموافق 14 من فبراير، موعد الاحتفال بيوم عيد الحب، ويحرص العديد من كابلز الفن على توجيه بعض الرسائل الرومانسية لأزواجهم، ومن أشهرهم: أحمد حلمي، ومنى زكي.

وبالتزامن مع عيد الحب لعام 2024، يرصد لكم 'أهل مصر'، أبرز وأشهر ثنائيات الكابلز من داخل الوسط الفني، الذين يعيشون قصة حب بعد الزواج.

أبرز الكابلز من نجوم الفن في عيد الحب

منى زكي وأحمد حلمي

شهدت قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي العديد من الاحداث المشوقة، حيث تعد من الزيجات الفنية القليلة الناجحة في الوسط الفني، وترصد «المصري اليوم» قصة حب أحمد احلمي ومنى زكي.

محمد فراج وبسنت شوقي

تحرص الفنانة بسنت شوقى، على التقاط أجمل الصور مع زوجها الفنان محمد فراج ونشرها عبر حسابها على إنستجرم، ودائما تغزلة بكلمات الحب على مواقع التواصل الاجتماعي.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تزوج الفنان أحمد خالد صالح والفنانة الشابة هنادي مهنا خلال عام 2020، وكان من خبر زواجهم أحدث ضجة على السوشيال ميديا بسبب فرق السن بين أحمد وهنادي، حيث أحمد يكبر عنها بـ 5 سنوات، واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني وهو مسلسل الفتوة.

عمرو يوسف وكندة علوش

وزواج عمرو يوسف وكندة علوش ، جاء بعد تعاون فنى مثمر من خلاال مسلسلى “نيران صديقة وعد تنازلى” وبعدها قرر الثنائى الزواج والذى أسفر عن طفلين الأولى حياة والثانى كريم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة