اعلان

بحب الخصوصية.. أول تعليق من المخرج عمر عبد العزيز على انتشار خبر زواجه

المخرج عمر عبد العزيز
المخرج عمر عبد العزيز
كتب : ندى صدقي

عبر المخرج عمر عبد العزيز، عن غضبه من انتشار خبر زواجه خلال الفترة الماضية، كاشفا أنه عاتب الإعلامية بوسي شلبي عقب إعلانها عن ذلك الخبر، وكذلك تحدث عن أنباء وجود خلافات بينه وبين شقيقه المخرج محمد عبد العزيز ونجله الفنان كريم عبد العزيز.

زواج المخرج عمر عبد العزيز

وكشف المخرج عمر عبد العزيز، خلال لقائه مع برنامج "ET" بالعربي قائلا: ''أنا إنسان بحب الإنطواء وبعدين في سني وفرحي ألبس بدلة وأمسك ورد؟ لأ يا حبيبي كده حلو أوي، ده أنا زعلان أن الخبر انتشر بالشكل ده كان كتير، أنا بحب الخصوصية في حياتي''.

عاتبت بوسى شلبي

وأكمل: ''عاتبت بوسي شلبي لأننا عارفينها كويس، واللي عزمتهم أقرب الناس ليا زي ميرفت أمين ولبلبة وعماد رشاد، وكريم والمخرج محمد ياسين ابن أختي''.

اتصالحت مع كريم عبد العزيز

وعن وجود خلافات بينه وبين شقيقه محمد عبد العزيز قال: ''اتكتب إني أخيرًا تصالحت مع كريم عبد العزيز ومحمد عبد العزيز بعد قطيعة، إحنا أسرة مترابطة وعمرنا ما حصل أي حاجة الحمد لله''.

واختتم لقائه متحدثا عن سبب عدم تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز: ''كريم جيل تاني ولما ييجي الوقت ويكون فيه موضوع يصلح هنشتغل مع بعض فيه، وأنا نفسي كريم يشتغل مع المخرج محمد ياسين ابن عمته لأنهم جيل متقارب''.

WhatsApp
Telegram