اعلان

فيديو | رانيا يوسف تكشف العلاقة بين «جريمة منتصف الليل» و«ابنة ليلى غفران»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، حقيقة تناول مسلسل جريمة منتصف الليل، المقرر عرضه في إطار سباق مسلسلات رمضان 2024، حقيقة تناول العمل لقضية مقتل ابنة ليلى غفران.

مسلسل جريمة منتصف الليل

وعن حقيقة تناول العمل لحادث مقتل ابنة الفنانة المغربية ليلة غفران الشهير، هبة إبراهيم العقاد، الذي وقع عام 2008 في مصر، ردت رانيا يوسف قائلة في تصريح لـ «أهل مصر»: «لا أعرف، الجمهور يشاهد العمل ثم يقولوا رايهم بعد ذلك».

وأشارت رانيا يوف إلى أنها تأثرت بالمسلسل كثيرا لأنها كانت متابعة الحادث الحقيقي والشخصيات المعنية به، و كان الأمر مؤثر جدا وموجع.

مسلسل جريمة منتصف الليل يتواجد فيه نخبة من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد عبد العزيز، ورانيا يوسف، ومحمد عز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، إلهام عبد البديع، وغيرهم من الفنانين، ويتناول العمل واقعة حقيقية حدثت في المجتمع المصري واثارت جدلا واسعا، العمل من تأليف محمد الغيطي، إخراج عصام شعبان.

جريمة منتصف الليل

وقالت رانيا يوسف عن تقديمها دور راقصة في العمل بتصريح لـ «أهل مصر»: «خضعت لتمارين رقص وكان معي مدرب رقص يدعى ميدو، وكان يدربني في المشاهد التي قدمت فيها الرقص، وهما مشهدين فقط من أجل أن يكون هناك خلفية عن تاريخ الشخصية التي أجسدها».

وتابعت: «والبدلة التي ارتديها في العمل محتشمة ومقفولة ولا تبرز اي مفاتن، وحرصت على ذلك لأن العمل من المقرر أن يعرض في شهر رمضان، ومشاهد الرقص عبارة عن فلاش باك، وعودة بالأحداث».

المسلسل بطولة الفنان أحمد عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد عز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، إلهام عبدالبديع.

ويتناول العمل واقعة حقيقية حدثت في المجتمع المصري وأثارت جدلا واسعا، العمل من تأليف محمد الغيطي، إخراج عصام شعبان.

WhatsApp
Telegram