اعلان

بعد تنفيذها 3 أحكام.. تأجيل أولى جلسات طلب إخلاء سبيل سما المصري

سما المصري
سما المصري
كتب : منة حسين

أعلنت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، عن تأجيل أولى جلسات طلب إخلاء سبيل سما المصري بعد أن نفذت الطاعنة 3 أحكام قضائية وهي إدانتها بالتعدي على قيم أسرية ومجتمعية، وسب وقذف، لجلسة 13 مايو لتقرير المفوضين.

قال أشرف ناجي، محامي سما المصري، إن رفض الاستشكال المقدم منه على حبس موكلته، يعنى استمرار حبسها وتنفيذها فترة العقوبة الصادرة بحقها من محكمة النقض.

تأجيل نظر طلب إخلاء سبيل سما المصري

وأضاف «ناجي» في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أنه تقدم إلى هيئة المحكمة التي نظرت القضية بمستندات تفيد عدم ارتكابها ما يعاقب عليه القانون بشأن التحريض على الفسق والفجور، وبرهن على ذلك أنها حتى وبعد إدانتها بأحكام محكمة القاهرة الاقتصادية، نفذت العقوبة كاملة.

القضاء الإداري يحسم مصير طلب الإفراج عن سما المصري 19 فبراير

سما المصري

طعن سما المصري

وتابع محامي سما المصري موضحا أنه أقام دعوى أمام محكمة القضاء الإداري، طالب فيها بإخلاء سبيلها طاعنا على حكم النقض الصادر بحقها، ومن المقرر أن تنظر المحكمة هذه الدعوى في جلسة 19 من فبراير المقبل.

استشكال سما المصري

نظرت محكمة القاهرة الاقتصادية خلال جلسة اليوم السبت، الاستشكال المقدم من سما المصري، على حكم حبسها في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، من خلال ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وأداء حركات ورقصات تثير الغرائز والتعدي على الآداب العامة وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

WhatsApp
Telegram