اعلان

رمضان 2024.. تعرف على المسلسلات الكوميدية

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
كتب : ندى صدقي

أيام قليلة ويهل شهر رمضان المبارك 2024، والذي يعد بمثابة ماراثون للعديد من الأعمال الدرامية حيث يتنافس الفنانون على المشاركة في هذا الموسم وأيضا المنافسة على كيفية زيادة نسبة المشاهدة.

ومن بين هذه المسلسلات نجد العديد من الفنانين الذين يحرصون على التنوع في أعمالهم الفنية حيث يقدمون هذا الموسم أعمالا كوميدية سواء كانت استكمالا لأجزاء سابقة أو أعمالا جديدة مثل مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن ومسلسل بابا جه.

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024

وتستعرض 'أهل مصر' المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في الموسم الرمضاني القادم 2024.

مسلسل صدفة

حرصت الفنانة ريهام حجاج على المشاركة في الموسم الرمضاني لهذا العام 2024 بمسلسل كوميدي، وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر بمسلسل من هذه النوعية.

تدور أحداث مسلسل صدفة في إطار من الكوميديا لايت حول صدفة التي تحمل سرا خطيرا تسعى ﻹخفائه، ويشاركها البطولة خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك، من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

رمضان 2024.. watch -it تطرح بوسترات «الكبير أوي» الجزء الثامن

مسلسل الكبير أوي 8

يأتي الكبير أوي 8 استكمالا للأجزاء السابقة التي بدأت ببطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وحلت محلها الفنانة رحمة أحمد، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي في إطار من الكوميديا حول شخصية الكبير أوي ''أحمد مكي''، الذي يتعرض لمواقف كوميدية، ويشاركه البطولة محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، هشام إسماعيل، حاتم صلاح ، عبد الرحمن حسن ، محمد جمال ، مصطفى غريب، من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول زوجين، طبيب شرعي وإعلامية، يمران بالعديد من المواقف الكوميدية، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وسلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد فرج، تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

مسلسل بابا جه

المسلسل بطولة أكرم حسنين، سرين أمين، محمود البزاوي، سما إبراهيم، تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه حول رجل أربعيني يعمل مدير فندق يتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا.

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد

المسلسل بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، دنيا سامي، وصلاح عبد الله، من تأليف كريم سامي، إخراج محمد أمين، ومكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية.

مسلسل فراولة

بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، حجاج عبد العزيز، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد علي، وهو مكون من 15 حلقة.

تدور أحداث مسلسل فراولة في إطار كوميدي حول شخصية 'فراولة' ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد مواجهة العديد من التحديات.

مسلسل كامل العدد 2

المسلسل يعد استكمالًا للجزء الأول الذي عرض بموسم دراما رمضان العام الماضي وحقق نسب مشاهدات مرتفعة.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 حول 'أحمد' طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل واللذين يقعان في غرام بعضهما البعض ويمرا بالعديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل كامل العدد 2 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وهو مكون من 15 حلقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال