اعلان

بعشق الشغل مع إسلام خيري.. غادة طلعت تكشف كواليس اختيارها لدور «الجملة» في جودر

غادة طلعت
غادة طلعت
كتب : ندى صدقي

روت الفنانة الشابة غادة طلعت، تفاصيل اختيارها للمشاركة في مسلسل 'جودر' من حكايات ألف ليلة وليلة، قائلة إن أكثر مشاهد لها ستكون مع الفنان ياسر جلال وأيضا لها العديد من المشاهد مع الفنان أحمد كشك والفنانة عايدة رياض.

غادة طلعتغادة طلعت

مسلسل جودر

وكشفت غادة طلعت في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، عن كواليس اختيارها للقيام بدور ''الجملة'' في مسلسل جودر من حكايات ألف ليلة وليلة، قائلة: ''عملت قبل ذلك مع المخرج الجميل إسلام خيري رمضان الماضي 2023 في مسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم''.

وتابعت: ''هذا المسلسل يعد ثاني تجربة لي معه وهو يعرفني جيدا على المستوى الفني والعملي وأيضا رشحني لذلك الدور المخرج المساعد أول شكري الحكيم، وسعيدة جدا بهذه التجربة، كما أن المخرج إسلام خيري قام باختياري للعمل معه لأنني بعشق شغله جدا وهو مخرج متمكن من أدوات الإخراج ويجيد توظيفها جيدا ويعرف تهيئة كل ممثل للدور الذي يقوم به بجانب أن جو التصوير واللوكيشن هادئ وجيد''.

غادة طلعتغادة طلعت

ألف ليلة وليلة

يشارك في بطولة العمل ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، غادة طلعت، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، جيهان الشماشري، محمود البزاوي، مجدى بدر، من تأليف أنور عبد المغيث، وإسلام خيري، وإنتاج شركتي ميدياهب سعدي، جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى، ويتكون من 15 حلقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة