اعلان

سيف عريبي يكشف موعد طرح فيلم «الغربان» بطولة عمرو سعد

عمرو سعد
عمرو سعد
كتب : منة حسين

يواصل المخرج ياسين حسن تصوير أحداث فيلمه الجديد 'الغربان' والذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، من أجل محاولة إنهاء تصويره قبل انطلاق شهر رمضان المقبل والدخول في إجازة موسم عيد الفطر.

أحداث فيلم الغربان

وأكد سيف عريبي، منتج العمل في بيان صحفي، أن العمل يعد واحدا من أضخم إنتاجات السينما العربية على مر السنين، لما فيه من تفاصيل مميزة من أدوات تصوير ومكان تصوير ومشاركة نجوم كبار خلال أحداث العمل، مشيرا إلى أن العمل جرى تصويره في ثلاث دول مختلفة بواقع ثلاث قارات وهما مصر، وإفريقيا، والإمارات وتحديد إمارة أبوظبي في آسيا، وتم السفر إلى أوروبا للتصوير في مدينة موسكو الروسية، ليكون العمل متنوع ومتناغم لأعين المشاهد خلال متابعته سينمائيًا.

وعبر سيف عريبي عن سعادته بالتعاون مع الفنان عمرو سعد الذي يقدم دور بطولة الفيلم بجانب عدد كبير من النجوم بالإضافة إلى وجود عدد من ضيوف الشرف.

وعن موعد الانتهاء من تصوير الفيلم وموعد عرضه قال عريبي: 'الفيلم من المنتظر الانتهاء من تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتبقى له أسبوعين وينتهي تصويره تمامًا ليدخل مخرجه في مراحل الجرافيك والمونتاج، على أن يتم عرضه في صيف 2024.

أبطال وقصة فيلم الغربان

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية، وهو من بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وغيرهم نخبة من النجوم، ومن إخراج ياسين حسن.

WhatsApp
Telegram