اعلان

مسلسلات رمضان 2024.. وردشان مجدي عن دورها في «صدفة»: سعيدة بالعمل مع ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج
كتب : منة حسين

قالت الممثلة الشابة وردشان مجدي، إنها ما زالت تواصل تصوير مسلسل 'صدفة' الذي تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج، ويعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024، مشيرة إلي أنها تقدم في العمل شخصية 'سلمى' وهي طالبة في المدرسة تقع في حب أحد الشباب ومن هنا تبدأ قصتها في العمل رافضة الكشف عن باقي تفاصيل الشخصية.

مسلسل صدفة

وقالت وردشان في تصريحات صحفية لها اليوم الأربعاء، إن ترشيحها في العمل جاء عن طريق مكتب كاستينج دايركتور محمد حجاج ومن هنا جاءت المقابلة لها مع المخرج سامح عبد العزيز.

وعبرت عن سعادتها بالعمل مع الفنانة ريهام حجاج، قائلة إنها شخصية جميلة جداً، وتساعد الجميع في تفاصيل الشخصية وتوجه له الدعم، أما المخرج سامح عبد العزيز فدائما يوجه لنا النصائح خاصة أنه يحب التمثيل يكون طبيعي غير مفتعل الأمر الأقرب لها، مؤكدة أنها توعد الجمهور بمفاجأة خلال الأحداث.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل 'صدفة' بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من خالد الصاوي؛ رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، عصام السقا؛ تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج.

WhatsApp
Telegram