اعلان

بعد إتهامها بالتطبيع.. نانسي عجرم تخرج عن صمتها برسالة صادمة

نانسي عجرم
نانسي عجرم
كتب : ندى صدقي

خرجت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها بعدما إتهمها البعض بالتطبيع مع إسرائيل عقب ظهورها منذ أيام مع مدون إسرائيلي خلال حفلها في قبرص مما آثار غضب الكثير من محبيها حيث قالت: '' لكل٠ طيب محبي نانسي عجرم ، ما زلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر ''.

نانسي عجرمنانسي عجرم

شكرا من القلب

وتابعت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: '' الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين. النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم''.

وأكملت:'' لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقد وعد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد أعدكم بالمزيد والمزيد من وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء. هدفي واضح وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي''.

واستكملت حديثها قائلة: '' ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله ، لكم حبي ولهم دعاء بالصبر ''.Ŀ

وكانت النجمة اللبنانية نانسي أثارت جدلاً واسع خلال الأيام الماضية بعدما انتشرت لها صور جمعتها بمدون إسرائيلي خلال حفلتها في قبرص، وزادت الانتقادات بعد أن نشرت قناة كان الإسرائيلية تقريرا تحتفي فيه بصور عجرم.

وبسبب تلك الصور قام محامي لبناني يدعى شربل عرب برفع دعوى ضدها أمام المحكمة العسكرية اللبنانية استنادا إلى قانون مقاطعة إسرائيل الذي يحظر أي علاقات معها.

WhatsApp
Telegram