اعلان

بعد كسر قدمها.. كيف ظهرت شيرين رضا مع منى الشاذلي؟ (صور)

شيرين رضا
شيرين رضا
كتب : منة حسين

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير 'معكم'، على قناة ON الفضائية يوم الخميس والجمعة، الفنانة شيرين رضا، وذلك بعد تعرضها لكسر في قدمها، إلى جانب أبطال مسلسل وبينا ميعاد' الجزء الثاني.

كسر قدم شيرين رضا

وظهرت شيرين رضا في البرنامج، وهي تستخدم العكاز وتتساند على منى الشاذلي والفنان صبري فواز، حيث تعرضت لكسر في قدمها، أثناء كواليس تصوير أحد المشاهد الخاص بها في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد.

مسلسل وبينا ميعاد 2

تدور أحداث المسلسل حول الحياة الاجتماعية والمشكلات المتلاحقة وأزمات تربية الأبناء بالطبقة المتوسطة، وذلك من خلال البيوت وأماكن العمل وكذلك الدراسة والمشاكل اليومية التي يكون من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يضم الجزء الثاني من مسلسل '' وبينا ميعاد '' العديد من النجوم على رأسهم '' شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر''.

وسيستكمل أحداث الجزء الأول الذي سيدور حول عائلتين، وهما عائلة (حسن) وسيجسده الفنان القدير صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له عدد أربعة أولاد، وعائلة (نادية) وستجسدها الفنانة شيرين رضا التي طلقها زوجها وقام بترك لها أربع بنات، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، وذلك قبل لقائهما وبعده.

WhatsApp
Telegram