اعلان

لطيفة تنعى الموسيقار حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر
كتب : ندى صدقي

نعت المطربة التونسية لطيفة، الموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي توفى خلال الساعات القليلة الماضية، إثر توقف عضلة القلب عن عمر ناهز 86 عاما.

حلمي بكرحلمي بكر

وكتبت المطربة لطيفة عبر صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث قالت: ''ألف رحمة ونور على روحك، حلمي بكر، ربنا يرحمك، ويغفر لك، أنت مدرسة عظيمة وقيمة وقامة فنية على مستوى العالم العربي كله.. جسدك راح لكن روحك وفنك سيظل يعلم أجيال.. إنا لله وإنا اليه راجعون''.

المهن الموسيقية تنعى الموسيقار حلمي بكر

نعى مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، الموسيقار حلمي بكر، الذي وافته المنية مساء اليوم، بعد صراع مع المرض.

وقالت النقابة فى بيان رسمي: 'إن البشرية فقدت موسيقارا كبيرا تبقى ألحانه في ذهن محبيه، ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وأعضاء مجلس النقابة، بخالص العزاء لأسرة الموسيقار الراحل، آملا أن يلهمهم المولى الصبر والسلوان'.

ورحل الموسيقار حلمي بكر في مستشفى كفر صقر بالشرقية، بعدما تدهورت حالته الصحية، تاركا خلفه أكثر من 1500 لحن موسيقي، وتعاون خلالها مع كبار المطربين في العالم العربي، أبرزهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا