اعلان

انهيار هشام حلمي بكر بعد دفن جثمان والده.. ومصطفى كامل يسانده (صور)

نجل حلمي بكر
نجل حلمي بكر

تعرض هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، لحالة انهيار بعد دفن جثمان والده بمقابر العائلة، منذ قليل، حيث حرص مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على مساندته.

ووجهت سماح القرشي، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، رسالة إلى أشقائه، أثناء حضورهم جميعا لمراسم جنازته وتشييع جثمانه بمسجد السلام في مدينة نصر، وذلك بعد أن منعها المستشار مرتضى منصور من الحضور.

وقالت سماح القرشي، أثناء مراسم تشييع جثمان الموسيقار الراحل، عند سؤالها عن أشقاء زوجها الراحل: 'ربنا يسامحهم، مش هقول ولا كلمة عن اللي حصل'.

نجل حلمي بكر في جنازة والدهنجل حلمي بكر في جنازة والده

نجل حلمي بكر في جنازة والدهنجل حلمي بكر في جنازة والده

تشييع جثمان حلمي بكر

من جهته وجه شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر، الشكر لوزارة الداخيلة على مساندتها لهم في أثناء تشييع جثمان الموسيقار الراحل، وظهر في مراسم تشييع الجثمان باكيا على وفاة شقيقه.

وحرص مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية على تواجده في أثناء تشييع جنازة الموسيقار حلمي بكر من مسجد السلام بمدينة نصر، اليوم عقب صلاة العصر لتشييع جثمانه لمثواه الأخير.

وظهر مصطفى كامل في أثناء تشييع الجثمان بملامح الحزن على وجهه، وذلك بعد أن رحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا مساء أول أمس، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 86 عامًا.

نجل حلمي بكر في جنازة والدهنجل حلمي بكر في جنازة والده

جنازة حلمي بكر

قرر هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، تغيير مكان تشييع جنازة حلمي بكر والتي كان من المقرر أن تقام صلاة الجنازة عليه من مسجد النور بالعباسية، عصر اليوم لتصبح من مسجد السلام بمدينة نصر.

من جانبها أعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تغيير موعد ومكان جنازة حلمي بكر، والذي كان من المقرر لها، أن تكون عصر اليوم من مسجد النور في العباسية، لكن يتمّ التغيير في اللحظات القليلة الماضية، وفقًا لحسابها على 'فيسبوك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي