اعلان

نجل حلمي بكر يصطحب شقيقته الصغرى أثناء تشييع جنازة والدهما

جنازة حلمي بكر
جنازة حلمي بكر

شيعت مساء اليوم الأحد، جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر، من مسجد السلام بمدينة نصر، ودفن في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وظهر هشام نجل الموسيقار حلمي بكر في جنازة والده، مصطحبا شقيقته الصغرى 'ريهام'، التي انجبها والدهما من زوجته الأخيرة سماح القرشي.

وتعرض هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، لحالة انهيار بعد دفن جثمان والده بمقابر العائلة، حيث حرص مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على مساندته.

ووجهت سماح القرشي، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، رسالة إلى أشقائه، أثناء حضورهم جميعا لمراسم جنازته وتشييع جثمانه بمسجد السلام في مدينة نصر، وذلك بعد أن منعها المستشار مرتضى منصور من الحضور.

وقالت سماح القرشي، أثناء مراسم تشييع جثمان الموسيقار الراحل، عند سؤالها عن أشقاء زوجها الراحل: 'ربنا يسامحهم، مش هقول ولا كلمة عن اللي حصل'.

تشييع جثمان حلمي بكر

من جهته وجه شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر، الشكر لوزارة الداخيلة على مساندتها لهم في أثناء تشييع جثمان الموسيقار الراحل، وظهر في مراسم تشييع الجثمان باكيا على وفاة شقيقه.

وحرص مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية على تواجده في أثناء تشييع جنازة الموسيقار حلمي بكر من مسجد السلام بمدينة نصر، اليوم عقب صلاة العصر لتشييع جثمانه لمثواه الأخير.

وظهر مصطفى كامل في أثناء تشييع الجثمان بملامح الحزن على وجهه، وذلك بعد أن رحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا مساء أول أمس، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 86 عامًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية