اعلان

مسلسلات رمضان 2024.. مي عمر: «دخلت القبر بسبب نعمة الأفوكاتو»

مي عمر
مي عمر
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة مي عمر، خلال مؤتمر صحفي عن كواليس مسلسل 'نعمة الأفوكاتو' والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وتطرقت خلال الحديث عن أهم الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير المسلسل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وقالت الفنانة مي عمر خلال المؤتمر الصحفي: ''صعوبة دوري في هذا المسلسل يعود إلى طبيعة الشخصية، وكان هناك كثير من المُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جدًا، وكنت طول التصوير أتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد ثم نقوم بمراجعته بعد التصوير وهو جهد مُضاعف علينا جميعًا، وأحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات'.

أصعب مشاهد في المسلسل

وعن أصعب مشهد قابلها في أثناء التصوير، أشارت مي عُمر، إلى أنه كانت هناك مشاهد داخل أحد القبور، الأمر الذي كان في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج إلى مجهود كبير جدا من التماسك، لأدائه بصورة سليمة.

أوضحت مي عمر، أن الشخصيات الأقرب لقلبها هي من نوعية نعمة لأنها تُشبه كثيرين، ويتقبلها المُشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تُؤدي دورا دراميا، مما يُشعرها بالراحة في أثناء التصوير.

وتحدثت عن أن الصعوبات بالنسبة لها ليست في عدد الحلقات، لكن التحضير للشخصية هو الأساس الذي يستغرق جهدا كبيرا في البدايات، كما أن الاختلاف الوحيد يكون في مدة التصوير فقط، لكن في مُسلسل 'نعمة الأفوكاتو' فقد بذلت نفس المجهود، الذي أقدمه في المُسلسلات ذات الـ 30 حلقة.

التعامل مع المخرج محمد سامي

وحول التعامل مع محمد سامي كمُخرج، أشارت مي عُمر: 'أي فنان يُحب العمل معه لأنه مُطمأن لظهوره في أفضل صورة، وهو لدية قدرة على توظيف المُمثلين بصورة مُختلفة، وأعتقد أنني محظوظة أني كُنت بطلة هذا العمل معه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)