اعلان

مسلسلات رمضان 2024.. ناهد السباعي: سعيدة بـ«المحارب» والعمل مع حسن الرداد للمرة الثالثة

ناهد السباعي وحسن الرداد
ناهد السباعي وحسن الرداد

تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن مشاركتها في مسلسل محارب، المقرر عرضه في اطار سباق مسلسلات رمضان المقبل 2024، الذي يبدأ بعد أيام قليلة.

وقالت ناهد السباعي في تصريح لـ أهل مصر:'أتمنى أن يحقق مسلسل محارب النجاح الكبير عند عرضه في إطار سباق مسلسلات رمضان، وسعيدة جدا بهذه التجربة، وتعتبر المرة الثالثة التي أعمل فيها برفقة الفنان حسن الرداد بعد مشاركتي معه في فيلم أحكي يا شهرزاد ومسلسل الزوجة الـ 18'.

وعن تعاونها مع المخرجة شيرين عادل في مسلسل محارب قالت:'بالطبع سعيدة جدا بالتعاون معها، وأنا منذ فترة كبيرة كنت أتمنى أعمل مع المخرجة شيرين عادل، وسعيدة جدا لأن الفرصة أتت للعمل معها أخيرا والتواجد في شهر رمضان 2024، وأتمنى أن يحصد المسلسل النجاح وينال إعجاب الجمهور عند عرضه على القنوات'.

تدور قصة مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، حيث الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

العمل ﺇﺧﺮاﺝ: شيرين عادل، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سيد بشير، بطولة الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، تامر عبدالمنعم، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك