اعلان

بعد إجرائه عملية «فتق إربي».. «الموسيقيين»: أحمد العيسوي أصبح بحالة جيدة

الفنان أحمد العيسوي
الفنان أحمد العيسوي
كتب : ندى صدقي

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العيسوي، وكيل لجنة العمل بالنقابة، قائلا إنه أصبح بحالة صحية جيدة.

إجراء عملية جراحية

وقال محمد عبد الله، في تصريح خاص بـ 'أهل مصر': 'الفنان أحمد العيسوي لله الحمد أجرى عملية ''فتق إربي'' والحمد لله اطمئنينا عليه من زوجته الفنانة إيناس عز الدين وأصبح الأن بحالة صحية جيدة عقب خروجه من العمليات''.

وأكمل: ''بالأمس عقد اجتماع مجلس إدارة النقابة وهو لم يحضر نظرا إلى إجرائه عملية جراحية والمجلس كله يتمنى له الشفاء، متمنين له أن يعاود عمله النقابي في أسرع وقت بعد تماثل الشفاء بإذن الله''.

الفنانة إيناس عز الدين

وكشفت الفنانة إيناس عز الدين، عن التطورات الصحية لزوجها أحمد العيسوي، قائلة إنه أصيب بفتق إربي في جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر، مما جعله يشعر بتعب شديد دخل على إثره أحد المستشفيات، واتصل بها الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وطمأنها على حالته الصحية.

 وأضافت إيناس، أن زوجها خضع لعملية 'فتق إربي' وخرج من العمليات في حالة صحية جيدة إلى غرفة العناية المركزة، وكان في استقباله وفد من نقابة الموسيقيين الذين توافدوا على المستشفى للاطمئنان على صحته بعد خروجه من العمليات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا