اعلان

مسلسلات رمضان 2024.. محمد شاهين يغني تتر النهاية في بيت الرفاعي

محمد شاهين
محمد شاهين

يستعد المطرب محمد شاهين للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، بغناء تتر نهاية مسلسل بيت الرفاعي، الذي من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، للنجم أمير كرارة.

كتب تتر نهاية مسلسل بيت الرفاعي، الشاعر الغنائي عمرو قطب، من ألحان حسين زكريا، وتوزيع زيزو فاروق، وهندسة صوتية أحمد جودة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يشار إلى أن مسلسل بيت الرفاعي، من بطولةالفنان أمير كرارة، وأحمد رزق، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وسيد رجب، وتامر نبيل، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، وملك قورة، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 قصة مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي اكشن، ويشهد مسلسل بيت الرفاعي، صراعا شرسا بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث، والذى يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعي أحمد فؤاد سليم، ويفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم، كما يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

آخر أعمال محمد شاهين

يذكر أن آخر أعمال محمد شاهين أغنية بعنوان 'متعشم في مين' عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، من كلمات مودي نبيل، ألحان وتوزيع أحمد عز، مكس وماستر ماهر صلاح، فواصل موسيقية أحمد عز، كتابة وتنفيذ وتريات دكتور أحمد حسن فكري، جيتار مصطفى أصلان، ناي محمد مصطفى، صولو كمان محمد علي، إخراج أحمد جريزمان.

WhatsApp
Telegram