اعلان

خالد زكي ومحمد رياض.. نجوم الفن يشاركون باحتفالية يوم الشهيد أمام الرئيس السيسي

نجوم الفن يشاركون باحتفالية يوم الشهيد أمام الرئيس السيسي
نجوم الفن يشاركون باحتفالية يوم الشهيد أمام الرئيس السيسي
كتب : منة حسين

حرص نجوم الفن على المشاركة في احتفالية الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، بحضور الرئيس السيسي،الذي تقام حاليا بمركز المنارة.

شارك الفنان محمد رياض وقال خلال الاحتفالية: أنا الشهيد فخر يسمو بيا العلم أنا الشهيد عزة يسن بي الكلام أنا الشهيد من وعطاء عزة وصبر أنا الشهيد اناديكم سيروا على ضربي فلا وطن من غير عزم ولا بقاء الا بدمي.

وأضاف رياض: الشهداء ناس استفاضوا بربنا وإحساسهم دايما كانوا بيسبقهم والشهيد دايما كان حاسس إنه قريب من ربنا والمصاب شهيد حي عايش بينا على الأرض.. سلاحه إيمانه وبيدينا قوة وإصراره رسالة لينا لازم بلدنا تعيش ولو ضحى بحياته أو جزء من جسمه هما دول ابطال من بلدي.

كما شارك الفنان القدير خالد زكي في فيلم التسجيلي بعنوان “أبطال من بلدي،وقال،خلال الفيلم التسجيلي عن يوم الشهيد: عبر كل تاريخ كان ولا يزال عطاء الشهداء مشوارًا ينير لنا الطريق ويحافظ على مقدرات الأبطال، وتظل الأوطان باقية عالية الرايات بما قدموه وبذلوه.

وتابع: وفي كل العصور التاريخ أكد أن حياة الشهيد تبقى دائمًا بسيف قاتله، ومن قلب مصر كانوا رياض ورفاعي والسادات وهارون وأبانوب، وغيرهم كتير اللي هتفضل ذكراهم عايشة معانا في كل مكان.

وأضاف: فالكل شهيد دافع عن وطنه عبر كل زمان، ألف تحية ومليون سلام، وسلام لكي يا مصر، مصر القوة والشموخ، مصر الأمن والأمان، مصر المحبة، مصر السلام، فسلامًا أيها الشهيد.

قدم الفنان تامر عاشور أغنية مصر مبتنساش شهيد، وذلك في احتفالية يوم الشهيد الـ 39 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يقام حاليًا في مركز المنارة.

وجاءت كلمات الأغنية الذي غناها تامر عاشور في احتفالية يوم الشهيد: مصر مبتنساش شهيد.. كل شارع أو في بيت بدل الشهيد تلاقي ميه.

WhatsApp
Telegram