اعلان

بـ1.5 مليون جنيه.. أحمد العوضي يطلق مسابقة لجمهوره في رمضان 2024 (فيديو)

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن مسابقة جديدة سيطلقها عن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم 'حق عرب'، المنتظر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024.

مسابقة أحمد العوضي

وشارك أحمد العوضي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتحدث قائلا: 'سأطلق مسابقة ضخمة في رمضان بإجمالي جوائز تصل لنحو مليون ونصف المليون جنيه، وفي كل يوم سوف يطرح سؤال على جمهوره بجوائز قيمتها 50 ألف جنيه، يحصل عليها 5 فائزين، وفي 20 ليلة، سوف يكون هناك 100 فائز'.

وتابع العوضي حديثه: 'المسابقة ستتوقف يوم 20 رمضان، وسأقوم بطرح تساؤل على الجمهور في آخر ليالي شهر رمضان، عن الحلقة الاخيرة وقيمة الجائزة ستكون 500 ألف جنيه'.

مسلسل حق عرب في سباق مسلسلات رمضان 2024

يشار إلى أن مسلسل حق عرب يتولى بطولته الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، الطفل منذر مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تتمحور قصة مسلسل حق عرب في قالب درامي يسلط الضوء على شخصية «عرب السويركي ــ أحمد العوضي»، الذي سيتم اتهامه في قضية قتل، بينما يعمل بمصنع أخشاب لمالكه ويجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، وبعد هذا الإتهام يحاول الهرب حتى لا يتورط بها، في محاولات عديدة منها لإثبات براءته.

WhatsApp
Telegram