اعلان

عيد ميلاد يسرا.. محظوظة بسبب عادل إمام: «ببقى مبسوطة وأنا شغالة معاه»

يسرا وعادل امام
يسرا وعادل امام
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة يسرا اليوم بعيد ميلادها الـ69 حيث ولدت في مثل ذلك اليوم 10 مارس عام 1955، شاركت يسرا في العديد من الأفلام وهي في العشرينيات من عمرها وكانت أول بطولة لها من خلال مشاركتها مع الفنان الراحل نور الشريف عام 1977 في فيلم فتاة تبحث عن الحب.

يسرا

عيد ميلاد يسرا

كونت يسرا مع الفنان عادل إمام ثنائيا ناجحا نتج عنه 17 فيلمًا من أنجح وأهم ما قدمت السينما منها: '' شباب يرقص فوق النار'، 'أذكياء لكن أغبياء'، 'ليلة شتاء دافئة'، 'الإنسان يعيش مرة واحدة'، 'جزيرة الشيطان'، 'على باب الوزير'، 'الإنس والجن'، 'كراكون في الشارع'، 'رسالة إلى الوالى'، 'المولد'، 'الإرهاب والكباب'، 'المنسى'، 'الأفوكاتو'، 'طيور الظلام'، 'عمارة يعقوبيان'، 'بوبوس'.

يسرا وعادل إمام

وكانت الفنانة يسرا قد وصفت تعاملها الفني مع الفنان عادل إمام قائلة: ''أجمل ما في عادل إن كواليسه الواحد بيبقى مبسوط وبيهزر، وعارف اسم كل واحد، جميل ودمه خفيف، ومش بيحب يعيد كتير، ولو حس إن عمل المشهد حلو مش هيعيده، ولو حس أنه مش مظبوط فيه هيعيده'.

وأضافت: 'لما عادل بيعمل دور لشخصية فقيرة كان بيلبس نضيف، لأن الفقر ملهوش علاقة، وكان كل الناس بتقلده في الزاوية دي، وبحب كل الأفلام معاه، اشتغلت معاه 17 فيلم، كنت ست محظوظة'.

WhatsApp
Telegram