اعلان

نجوم خارج الموسم الرمضاني 2024.. أبرزهم ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

يسرا
يسرا
كتب : ندى صدقي

يشهد الموسم الرمضاني 2024 تقديم وجبة درامية منها التراجيدي والكوميدي والدرامي حيث وصلت الأعمال المقدمة إلى 40 عملا، فيما حرص عدد من النجوم على عدم خوض الموسم الرمضاني الحالي، إما لضيق الوقت أو رغبة في عدم تقديم موسمين متتاليين.

نجوم خارج الموسم الرمضاني 2024

يسرا

اعتذرت يسرا هذا العام موضحة أنها قررت الحصول على إجازة هذا العام، ولكنها ستطل على الجمهور من خلال السينما في عيد الأضحى من خلال فيلم 'شقة'، إضافة إلى أنها قدمت على منصة شاهد مسلسلا كوميديا بعنوان 'روز وليلى'، كما عرض لها الشهر الماضي فيلم 'ليلة العيد'.

عمرو سعد

قرر عمرو سعد تأجيل مسلسل 'سيدي مكين' هذا العام والذي كان سيخوض به سباق دراما رمضان 2024، وكان سيقدم شخصية 'مكين الأسمر' وهو بطل شعبي ضمن أحداث العمل، الذي يدور في حقبة تاريخية قديمة.

هاني سلامة بعد تكريمه في مهرجان الغردقة لسينما الشباب: يوسف شاهين صاحب  الفضل عليا (بث مباشر)

هاني سلامة

هاني سلامة

خرج مسلسل الأمير لـ هاني سلامة من موسم رمضان 2024، لأسباب إنتاجية وليست فنية، بحسب المخرج محمد النقلي، موضحا أنهم صوروا الكثير من مشاهد المسلسل لكن التصوير توقف على أن يستأنف عقب شهر رمضان.

منى زكي

قررت منى زكي الابتعاد هذا العام من أجل الراحة والتركيز على نص جيد لتقدمه، وأشارت إلى أنها اعتادت أن تقدم مسلسلا ثم تستريح الموسم التالي.

منة شلبي

فضلت منه شلبي أن تستريح هذا الموسم واكتفت فقط بتواجدها من خلال مسلسل إذاعي موضحة ''لن أشارك في رمضان هذا العام، سيكون إجازة سنوية هذا العام، ولكني سأقوم بالتحضير لأفلام جديدة'.

ياسمين عبد العزيز

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إنها أجلت مشروعها رمضان 2024 الذي ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية لضيق الوقت، وعدم إمكانية خروجه بالشكل المطلوب.

أحمد عز

بينما يغيب أحمد عز غيابه عن الشاشة الصغيرة في رمضان للعام الثاني على التوالي قائلا: 'أفضل أن يكون تواجدي على التلفزيون كل 4 إلى 5 سنوات، إلا في حالة تواجد أعمال مهمة يصعب تأجيلها، ودائما مشغول بالسينما'.

WhatsApp
Telegram