اعلان

بعد خلافها مع زوجها محمد سامي.. مي عمر ونجلاء بدر تتقابلان لأول مرة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أوقع الفنان رامز جلال، في برنامجه رامز جاب من الآخر، النجمتين مي عمر ونجلاء بدر في مواجهة ساخنة، خاصة أنها أول لقاء يجمعهما بعد هجوم نجلاء بدر على المخرج محمد سامي، زوج مي عمر، بسبب مسلسل نسل الأغراب، وتأكيد نجلاء أنه حذف جزءا كبيرا من مشاهدها في العمل لصالح زوجته.

ضيف رامز جاب من الآخر

تتمحور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

رامز جاب من الآخر

واستضاف برنامج رامز جاب من الاخر في الحلقة الأولى أمس الفنان باسم سمرة وأحمد السقا، ونفذ رامز جلال فيهما المقلب، وظهر لهما بشخصيته الحقيقية.

وطرح مؤخرا البرومو الخاص ببرنامج رامز جاب من الآخر، وظهر فيه عدد من الفنانين الذين وقعوا في فخ البرنامج، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، محمد شاهين، باميلا الكيك، الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وسمية الخشاب.

موعد عرض برناج رامز جاب من الآخر

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، وينتظر أن يحل ضيف في الحلقة الأولى من البرنامج كل من .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟