اعلان

إصابة نجلاء بدر في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 2

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حلت مساء اليوم كل من الفنانة نجلاء بدر، ومي عمر في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة إم بي سي مصر.

إصابة نجلاء بدر

وتعرضت نجلاء بدر للإصابة في برنامج رامز جاب من الاخر بعد تعرضها هي ومي عمر للعديد من المواقف الصعبة منها تهديدهم بكلب شرس ثم الأرضية التي تتحرك بسرعة كبيرة وسقوطهم أكثر من مرة ، وأصيب نجلاء في ذرعها وسالت منها الدماء.

مقلب رامز جاب من الاخر

وعند رؤية مي عامر ونجلاء بدر لبعضهما في برنامج رامز جاب من الاخر دخلا في صدمة كبيرة وذلك بسبب وجود خلافات بين الثنائي، واستفزها رامز جلال بسؤال عن مجاملة محمد سامي لها في الأعمال، لترد نجلاء قائلة:'حقه يجاملها مش مراته، وانفعلت مي عمر قائلة:'مش هعمل الحلقة ايه القرف ده'.

يشار إلى أن نجلاء بدر تلتقي بالفنانة مي عمر لأول مرة بعد خلافها مع زوجها المخرج محمد سامي بسبب مسلسل نسل الاغراب، وتأكيد نجلاء أن سامي حذف جزء كبير من مشاهدها في العمل، وأنها لن تعمل معه مرة اخرى في ظل تواجد زوجته مي عمر.

فكرة رامز جاب من الآخر

تتمحور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)