اعلان

«اتعملي عمل وكنت عايزة انتحر».. أبرز التصريحات المثيرة لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، التريند من خلال محرك البحث العالمي على "جوجل"، وذلك بعد أن كشفت عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية وتحدثت عن كواليس محاولتها للانتحار.

وكشفت شيرين عبد الوهاب في الحلقة الثانية من حلقات «بودكاست Bigtime»، تقديم الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة والمذاع على قناة 1 MBC، أنها تعرضت لعمل سفلي وقالت: لقيت صرة معلقة على باب البيت، وفتحتها لقيت فيها بودرة من المقابر ومفتاح غرفة نومي، وده عمل والمفتاح يقفل كل حاجة في حياتك".

وأضافت: أنا ألجأ للقرآن، سورة البقرة للشفاء، وسورة قاف للقرين، لما قريني يتعبني أشغل سورة قاف، لإن ساعات يجيلي إحساس بالخوف والبكاء من غير سبب، وأقول الأوضة دي فيها ثعبان، دي بتبقى روح شريرة، وفي ناس ولاد حرام بيرموا حاجات في البيوت، عندي في البيت دايما أرمي صرة فيها ملح وعملات معدنية، في ثلاثة أركان والركن الرابع لأ، علشان نزيل الطاقة السلبية من البيت.

شيرين عبد الوهاب: اتعملي عمل بمفتاح أوضة نومي وحاولت الانتحار

وعن محاولتها للانتحار قالت شيرين: مكانش عندي رغبة في إني أكمل الحياة، ومريت بظروف صعبة الناس كلها تعرفها، وكان عندي انعدام توازن شامل، وكنت ناسية تماما إن عندي بنتين، مش إني مطربة وعندي جمهور كبير وبس".

وأوضحت: لا يوجد فنان لا يتعرض لوقعات في حياته، لكن أنا كنت خايفة أغني، وزعلي منع صوتي يطلع، وكانت عين قوية، وساعات الجمهور كان يعمل رابطة ويطالبني أرجع فأتعب وأستخبى أكتر، مش عايزة حد يطلب مني أغنية وأنا خايفة.

وأضافت شيرين عبدالوهاب: مريت بمرحلة صعبة في حياتي، وكنت بخاف أغني وزعلي كله كان بييجي على صوتي، ولما كنت بجرب أغني ماكنتش بعرف أقول كلمتين على بعض".

وأكدت:" قعدت فترة أتعالج بسبب الإصابة التي تعرضت لها بسبب الوقعة الشهيرة التي حدثت لي ولم أكشف لأحد عن فترة علاجي وقتها".

شيرين: أقرب الناس مني وأبعدهم عني خونة

وصفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعض المقربين منها "بالخونة"، مؤكدة :" أقرب الناس مني وأبعدهم عني خونة، ومفيش أصل ولا عشرة، وبمشي شخص من بيتي قالي أديني حقي وأنا أمشي، وتعجبت من طريقته خلع قناعه في ثواني وهدمني".

وأضافت شيرين: الحب جمعني وشعرت أن دعا الناس هو سر عودتي وخصوصا الجمهور التونسي استقبلوني بحفاوة، ووضعوا لي كرسي في أول حفلة لي لأنهم يعرفون إني مريضة، وجسمي أصبح يعبأ ماء وزاد وزني بشكل غريب ولا أعرف وقتها سر قبولي الحفلة".

WhatsApp
Telegram