اعلان

مسلسل سر إلهي.. تعرض نصرة للظلم يشعل تعاطف المشاهدين

روجينا
روجينا
كتب : ندى صدقي

حالة كبيرة من التعاطف سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، من متابعي مسلسل سر إلهي، بعد الظلم الكبير الذي تعرضت نصرة، الشخصية التي تقدمها روجينا، على مدار الحلقات الثلاثة السابقة.

روجيناروجينا

وطالب العديد من رواد السوشيال ميديا من المخرج رؤوف عبد العزيز، بعودة قوة وجبروت شخصية الدكتورة حور، التي قدمتها روجينا في مسلسل 'انحراف' الذي عرض في رمضان 2021، وكانت تقوم بأخذ حق المظلوم من الظالم، ولكن بطرق غير قانونية، رغبة في تطبيق العدالة بطريقتها الخاصة.

روجيناروجينا

تعليقات المتابعين

وكان من أبرز التعليقات: 'بنطلب من المخرج رؤوف عبد العزيز شخصية الدكتورة حور، ضيفة شرف بمسلسل سر إلهي لمدة ربع ساعة حتى تخلص الأمور بطريقتها'، كما انهالت التعليقات التي تشيد بأداء روجينا لشخصية نصرة: 'هناك في زحمة الأعمال الدرامية سر إلهي يخطف القلوب قبل الأنظار فما أن تلبث أن تنسى ملامح ريأكشن أبدعت فيه روجينا، حتى يمزق قلبك ريأكشن آخر أي إبداع تنقشين، ولأي ريأكشن سوف نصفق، روجينا شابو، انتي موهبة كبير، عمل ضخم ورائع المسلسل جامد، المسلسل ده روعة، عظيم يا فنانة، مسلسل روعه'، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بالعمل وكل أبطاله.

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة، وتجسدها روجينا، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل 'سر إلهي'، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

WhatsApp
Telegram