اعلان

رامز جلال يسخر من محمد شاهين ومحمد لطفي في رامز جاب من الآخر: بودي جارد صافينار

محمد لطفي
محمد لطفي
كتب : منة حسين

حل الفنان محمد شاهين والفنان لطفي لبيب ضيوفا في برنامج المقالب 'رامز جاب من الآخر' الذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال، عبر قناة إم بي سي مصر، وذلك في إطار شهر رمضان الكريم 2024.

وسخر رامز من اطلالة محمد شاهين عند ظهوره في البرنامج وقال: 'الدقن بيضة والشنب أسود'، مما سخر رامز أيضا من إطلالة الفنان محمد لطفي، فور وصوله، قائلا: 'إيه ده بودي جرد صافينار.. هو أنت داخل على طول خناقة'.

فكرة رامز جاب من الآخر

تتمحور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

وطرح مؤخرا البرومو الخاص ببرنامج رامز جاب من الآخر، وظهر فيه عدد من الفنانين الذين وقعوا في فخ البرنامج، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، محمد شاهين، باميلا الكيك، الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وسمية الخشاب.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، وينتظر أن يحل ضيف في الحلقة الأولى من البرنامج كل من محمد ثروت واوس أوس.

WhatsApp
Telegram