اعلان

فيفي عبده: طول عمري " شقيانة" وعزة ابنتي الأنسب لتجسيد شخصيتي

فيفي عبده واسما ابراهيم ببرنامج حبر سري
فيفي عبده واسما ابراهيم ببرنامج حبر سري

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج" حبر سري" مع الإعلامية اسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وخلال اللقاء كشفت الفنانة عن كواليس وأسرار حول حياتها الشخصية وأخر أعمالها الفنية.

قالت فيفي عبده، إنه حال تفكيرها في تقديم عمل فني لمسيرتها وقصة حياتها ستختار ابنتها عزة لتقديم شخصيتها، مضيفة: «لو عملت قصة حياتي هخلي عزة بنتي تجسدني وهدربها على الرقص وهي شرباني وممثلة مجتهدة وشاطرة».

وأضافت فيفي عبده، أنها في بدايتها كانت توافق على تقديم أدوار ثانية وثالثة ولكنها الآن ترفض الظهور كضيفة شرف، مضيفة: «رفضت الظهور كضيف شرف واعتذرت لأن ده مبدأ عندي بطولة أو أسيب».

وتابعت:" الصحة تاج على الرؤوس بعد ما مريت بتجربة مرض والمرض بيخوف وغدار، وأهم حاجة أدعي ربنا يأخدني وأنا ماشية على رجلي، لكن بحب الحياة وبحبها لأني مشوفتهاش وأنا طول عمري بجري واشتغل ومشوفتش حاجة وكنت شقيانه ومشفتش في بلدي حاجات كتير".

واستكملت: «ممكن أوافق على عمل بطولة جماعية أو بطولة أكثر من شخص إنما أعمل مشهد أو دور صغير ممكن يكون حاجة كويسة بس داخلياً مقدرش أعمل ده، وأنا ناجحة وجماهيريتي كبيرة وسط الناس».

وواصلت:" الفنان الشاطر يستطيع عمل كل حاجة، وأكثر شيء أشعر فيه بالأمان هو التواجد في بلدي مصر واحتضان أبنائي وأكون وسط أهلي".

وأكدت فيفي عبده أن مشاركتها في فيلم «امرأة واحدة لا تكفي»، كانت نقلة كبيرة لها، «التجربة الثالثة لي وسط نخبة كبيرة والفيلم ده فرق معايا من السماء للأرض وأقيمه 100%، والراحل أحمد زكي كان عظمة وعلى خلق كبير وفنان راق».

واختتمت فيفي عبده: «فيلم نور العيون نقلني نقلة تانية ووحيد حامد لم يجاملني في الفيلم، ومفيش مجاملات في الشغل».

WhatsApp
Telegram