اعلان

محمد لطفي يتصدر تريند جوجل.. رامز جلال السبب

رامز جلال
رامز جلال
كتب : ندى صدقي

تصدر اسم الفنان محمد لطفي تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب استضافته هو والفنان محمد شاهين في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب ''رامز جاب من الآخر'' والمذاع في تمام الساعة السادسة على فضائية mbc مصر.

رامز جلال رامز جلال

سر خلاف محمد لطفي ومحمد شاهين

خلال الحلقة تحدث الفنان محمد لطفي لأول مرة عن سر خلافه مع الفنان محمد شاهين قائلا: ''كنت ساعتها في أول الجواز وأنت عارف عزومات الجواز بعد أول سنة، كنت زايد وتخين، وهو قاللي شيل القميص علشان الدهن، وحسيت إنها معايرة مش بتاعة رجالة، هو ده اللي قفشني''.

وسأل مقدم البرنامج رامز جلال محمد شاهين هل يشعر باستياء من محمد لطفي ليرد قائلا: 'ده أخويا'.

رامز يسخر من إطلالة محمد لطفي

وسخر كذلك رامز جلال من إطلالة محمد لطفي، فور وصوله، قائلًا: ''إيه ده بودي جارد صافينار»، وحينما دخل محمد لطفي إحدى الغرف متجولًا فيها، سخر رامز جلال منه :«إيه يا ريس أنت هتختار رجالة بس هو أنت داخل على طول خناقة''.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

ظهر في الإعلان التشويقي للبرنامج تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

وجاء من بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

WhatsApp
Telegram