اعلان

أول تعليق من «المهن التمثيلية» بعد تصريحات نجوى فؤاد: «تحت أمر الفنانة»

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
كتب : ندى صدقي

علق المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن التمثيلية حسين الجندي، على تصريحات نجوى فؤاد بأن النقابة لم تقف بجوارها في أزمتها الصحية الحالية.

وقال متحدث نقابة المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، ردًا على تصريحات نجوى فؤاد إن النقابة لم تتخل نهائيا عن أي فنان سواء كان نقابيا أو غير نقابي.

تصريحات نجوى فؤاد عن نقابة المهن التمثيلية

وتابع الجندي: ''النقابة لا تتخلى نهائيا عن أي فنان سواء نقابي أو غير نقابي خاصة في الأمر الطبي أو العلاج أو المرض وهذا أمر معلوم للجميع'.

وأضاف: 'النقابة ومجلس إدارتها يقفون دائما مع زملائهم ولا يتخلون عنهم ودائما على تواصل مع جميع الزملاء وتحت أمر الفنانة نجوي فؤاد ولها كل الاحترام والتقدير، والفنانة نجوى فؤاد تعلم ذلك جيدا'.

نجوى فؤاد تكشف حقيقة اعتزالها: «إصابتي هي ما أبعدتني عن الشاشة»

نجوى فؤاد

وكانت الفنانة نجوى فؤاد قد أعربت عن استيائها في ظل تدهور حالتها الصحية مشيرة إلى عدم تدخل واهتمام نقابة المهن التمثيلية بحالتها الصحية وكذلك قلة قيمة معاش النقابة بخلاف عدم سؤال زملائها الفنانين عليها خلال الفترة الماضية.

مفيش حد سأل فيا

وقالت نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة: ''مفيش حد من الفنانين ولا النقيب سأل فيا، بقالي 6 أشهر بتعذب ومليش معاش علشان إحنا موظفين بالقطعة، مفيش أي حاجة للفنان خالص، الواحد ضيع عمره ببلاش''.

معاش النقابة 600 جنيه

وتابعت: ''دكتور أشرف زكي قالي المعاش اعتقد 600 جنيه، قولتلهم ده أنا بديهم للبواب، الرحمة من عند ربنا ولازم يدوا الفنانين أكتر من اللي بياخدوه دلوقتي كتير، لأن إحنا خدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين، لازم يساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة تجيب مضاد حيوي علشان تتعالج، لازم يبقى لينا حل''.

الحالة الصحية لنجوى فؤاد

وكان مصدر مقرب للفنانة نجوى فؤاد قد تحدث في تصريح خاص لـ'أهل مصر' عن حالتها الصحية قائلا: ''نجوى فؤاد تعاني مشكلة في العمود الفقري وعملت عملية بالظهر ومش بتقدر تمشي وحاليا تتحرك على كرسي متحرك'.

WhatsApp
Telegram