اعلان

دراما رمضان 2024.. القنوات الناقلة ومواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل «صدفة»

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة
كتب : ندى صدقي

يبحث كثير من المشاهدين عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل 'صدفة' للفنانة ريهام حجاج، والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2024.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

ويعرض مسلسل صدفة على قناة 'الحياة' في رمضان يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساء، إذ يكون العرض الأول للحلقة، وكذلك تعرض الحلقة السابعة من مسلسل 'صدفة' على قناة 'dmc' في تمام الساعة 12:15 صباحا، وتكون الإعادة الساعة 6:30 صباح اليوم التالي.

ويأتي عرض مسلسل 'صدفة' الحلقة 7 على شاشة قناة 'cbc' في تمام الساعة 10:30 مساء، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي، وكذلك تعرض الحلقة السابعة من مسلسل 'صدفة'، بطولة ريهام حجاج على شاشة القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 3:00 صباحا.

قصة مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة في إطار اجتماعي كوميدي ومليء بالإثارة والتشويق حول الفتاة 'صدفة' مدرسة التاريخ، والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر 'فؤاد مهران'، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشكلات الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

أبطال مسلسل صدفة.

ويضم مسلسل صدفة والذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني الحالي مجموعة من النجوم بجانب ريهام حجاج وهم ''خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار