اعلان

نجوى فؤاد: لست نادمة على المشاهد الجريئة وأوصي بالتبرع بأعضائي

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنه كانت تنتظر تواصل الفنانة غادة عبدالرازق معها لكي تطمئن عليها خلال أزمتها الصحية ولكنها لم تفعل ذلك، موجهة رسالة لها،:" كنت منتظرة منك مكالمة وأنا زعلانة منك، أنا بحبك أوي".

وأضافت نجوى فؤاد، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها ظلمت نفسها في الـ 3 سنوات الماضية، معلقة:"كان المفروض أعمل حساب الزمن وأعمل حساب أني هتعب، مكانش عندي وعي بالحاجات دي".

وأوضحت أن الخطأ التي ارتكبته طيلة حياتها أيضًا هي أنها لم تشتر أي سكن تمليك، مشددة على أنها تسكن في شقة على النيل ولكنها ليست ملكا، مؤكدة أنها تشعر بالخوف خلال الفترة الحالية أن تترك هذا المنزل بعد تكوين الذكريات به.

وأشارت إلى أنه كان هناك عدد من الزواجات العرفي، مؤكدة أنها تزوجت شخص معروف جدًا وترفض الإفصاح عن اسمه.

وأشارت إلى أنه في حالة وجود أشخاص يحتاجون لأعضاء، ستكتب في وصيتها أنها تتبرع بأعضائها إلى بعض الأشخاص، مشددة على أن الجسد شيء "فاني" وحين تبرعها سيكون عملا جيداً من روحها بعد صعودها إلى الله، ولابد أن نؤمن بأن هناك نهاية للحياة.

وأكدت أنها ليست ندمانة على تمثيل المشاهد الجريئة في الأعمال التي شاركتها، قائلة: "كان سني يسمح بالمشاهد الجريئة.. كنت لسة في البداية".

WhatsApp
Telegram