اعلان

شعره كيرلي وحليوة.. جميلة عوض تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالسخرية من شهيد فلسطيني

مسلسل لانش بوكس
مسلسل لانش بوكس
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة جميلة عوض محرك البحث العالمي على جوجل، وذلك بعد أن أثارت غضب واستياء الجمهور بعد استخدام إحدى العبارات الشهيرة في مسلسل 'لانش بوكس' لـ والدة طفل شهيد في غزة وقت الحرب.

وخرج رواد السوشيال ميديا عن صمتهم مهاجمين أبطال عمل مسلسل لانش بوكس ومطالبين بـ مقاطعة المسلسل بسبب استخدام أوجاع أهالي الضحايا في السخرية، وذلك بعد أن قررت كلمات والدة الطفل الفلسطيني الشهيد يوسف، التي كانت تبحث عنه وتردد كلمات 'يوسف.. شعره كيرلي وابيضاني وحلو'، الذي استشهد وقت القصف الإسرائيلي على غزة.

وظهرت جميلة عوض في مشهد مسلسل لانش بوكس وهي تطلب من أحد الموظفين البحث عن شخص يُدعى 'يوسف' أو 'ياسين'، ووصفته بأنه (أشقر كده شعره كيرلي وحليوة).

أول رد من مخرج لانش بوكس بعد أزمة مشهد يخص فلسطين

وخرج هشام الرشيدي مخرج مسلسل لانش بوكس ليعلق على الانتقادات التي وجهت له عبر إنستجرام: 'اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة'.

وأضاف هشام الرشيدي: 'لم ولن تكون القضية في يوم مجالا لأي شيء غير كل الدعم والاحترام. الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم'.

ومن جانبه، أكد مؤلف المسلسل عمرو مدحت، أنه لم يكتب تلك العبارات في سيناريو مسلسل 'لانش بوكس'، وذلك ردًا على سؤال من أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة مما كتبه في السيناريو.

وأرفق بصورة من نص المشهد مكتوب فيها، الاسم سيف أو سليم، اسمر شوية كدة ولابس نضارة، بدلًا من الكلام الذي قالته جميلة عوض في المشهد، وزعم أنه غير مسؤول عن تغيير كلمات المشهد دون علمه.

جميلة عوض تدافع عن مسلسل لانش بوكس بعد اتهامه بإهانة شهيد فلسطيني

وردت جميلة عوض في مجموعة من المنشورات على «X» وقالت: «كان مكتوب في السيناريو إنه أسمر والممثل اللي جه طلع أشقر واسمه ياسين والمفروض إننا مش متأكدين من اسمه»، ثم نشرت صورة للممثل، وقالت: «وهو ده اللي حصل المشهد كان مكتوب أسمر وفجأة وإحنا بنقوله جمعنا أن الممثل اللي جه طلع اشقر ف بدلنا كلمة واحدة المفروض تكونوا عارفين إن دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن أظن الناس عارفة كويس موقفي من القضية يا ريت نتحد ضد العدو».

كما علقت الفنانة جميلة عوض على الهجوم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'X'، قائلة: «والله مش مقصودة، ما عاش ولا كان اللي يقصد حاجة زي كدة».

مسلسل لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، علي السبع، من إخراج هشام الرشيدي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج