اعلان

مسلسل «حق عرب» الحلقة 9.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب
كتب : منة حسين

شغل مسلسل 'حق عرب' الحلقة الـ 9 العديد من الجمهور، وذلك بعد أن شهدت الحلقة الثامنة العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، والذي يؤدي بطولته الفنان أحمد العوضي والذي يشهد منافسة قوية بين الأعمال الدرامية.

وموعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الـ 9 يعد من أكثر الأعمال التي يبحث عنها الجمهور المصري والعربي مؤخرا، بعد تحقيق العمل لصدى جيد بعد عرض الحلقة الأولى منه في سباق مسلسلات رمضان 2024.

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الـ 9

ويكون مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الـ 9 على قناة ON Drama اليوم، في تمام الساعة 9:00 مساءً، فيما تكون تأتي الإعادة الأولى فى الساعة 12:00 ظهرًا، والإعادة الثانية فى الساعة 3:00 عصرًا.

ويعرض مسلسل حق عرب الحلقة 9 عبر قناة، في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 11:15 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 5:15 صباحًا.

قصة مسلسل حق عرب

تتمحور قصة مسلسل حق عرب الحلقة 9 في سباق مسلسلا رمضان 2024 ضمن قالب اجتماعي تشويقي حول شخصية عرب السويركي، والتي يجسدها الفنان أحمد العوضي، ويدخل فى العديد من الصراعات والمشكلات منها ما يتعلق بعمله في تجارة الأخشاب، وبعضه الآخر يتعلق بالثأر ممن قتل والده.

مسلسل حق عرب الحلقة 9 يأتي ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، أحمد صيام، وفاء مكي، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

WhatsApp
Telegram