اعلان

بوسي شلبي تساند رانيا فريد شوقي قبل تشييع جنازة والدتها بالعجوزة "صور"

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على مساندة رانيا فريد شوقي والوقوف بجوارها في مصابها حيث حضرت معها جنازة والدتها السيدة سهير ترك التي توفيت أمس عقب صراع مع المرض.

وقد منذ قليل جثمان السيدة سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي لمسجد عبد الرحمن الكواكبي للعجوزة عقب صلاة الظهر ، تمهيدا لأداء صلاة الجنازة عليه.

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏حجاب‏‏

وفاة زوجة فريد شوقي

وكانت قد توفيت زوجة الفنان الراحل فريد شوقي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حسبما أعلنت الفنانة ناهد السباعي عن وفاة السيدة سهير ترك، زوجة الفنان الراحل فريد شوقي، والدة خالتيها رانيا وعبير فريد شوقي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏حجاب‏‏ و‏نص‏‏

وقالت ناهد عبر حسابها على إنستجرام: 'إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي، نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم.

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏حجاب‏‏

نعي نقابة المهن التمثيلية

نعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى؛ وفاة زوجة الفنان الراحل فريد شوقي ووالدة كلاً من الفنانة رانيا فريد شوقي، والمخرجة عبير فريد شوقي.

وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإن إليه راجعون.

WhatsApp
Telegram