اعلان

ياسر جلال عن تغيير شكله في جودر: بيقولولي صغرت 20 سنة

ياسر جلال
ياسر جلال

تحدث الفنان ياسر جلال عن أبرز التعليقات التي جاءت له بسبب تغيير شكله ليتناسب مع الشخصية التي يجسدها في مسلسل "جودر" ألف ليلة وليلة، والذي يبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

وقال ياسر جلال في تصريح لـ أهل مصر:"ليست المرة الأولى التي أغير فيها شكلي بالكامل، من أجل دور أجسده، فمن قبل فعلت هذا في مسلسل الاختيار، عندما جسدت شخصية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان لي الشرف الكبير بالطبع".

وتابع ياسر جلال:"وأنا في مسلسل جودر غيرت لون شعري وحلقت ذقني والجميع يخبرني أن شكلي يبدو أصغر بـ 20 سنة ومختلف، وهذه أكثر التعليقات التي أسمعها، وأضحك وأرحب بالناس، لكن عن نفسي أحب أعيش بشكلي الطبيعي، لكن أنا ممثل، لذلك أغير في شكلي على حسب الدور الذي أقدمه".

يشار إلى أن مسلسل جودر يدور في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

جودر من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري، ﺗﺄﻟﻴﻒ أنور عبدالمغيث، بطولة الفنان ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا