اعلان

إسماعيل فاروق يعلن موعد انتهاء تصوير «حق عرب»

أحمد العوضي
أحمد العوضي
كتب : ندى صدقي

أوشك المخرج إسماعيل فاروق، على الانتهاء صباح اليوم الخميس من تصوير مسلسل 'حق عرب' بطولة الفنان أحمد العوضي، ليتفرغ لدخول باقي الحلقات مراحل المونتاج والمكساج والألوان وغيرها، مؤكدا أنها ستكون مفاجأة للجمهور.

وأضاف إسماعيل فاروق في حوار تليفزيوني: ''الجمهور العربي والمصري متابع بشكل جيد للمسلسل؛ بينما ينتظر ماذا سيحدث في الحلقة الأخيرة'، مؤكدا أنها ستكون مفاجأة للجمهور؛ كما كشف أنه اتفق مع مؤلف العمل محمود حمدان على كتابة الحلقة الأخيرة من المسلسل مع آخر يوم تصوير؛ حتى يتابع ردود فعل الجمهور.

واختتم إسماعيل فاروق أن آخر يوم تصوير كان مرهقا بشكل كبير؛ حيث إنه صور ساعات طويلة في هذا اليوم بدأت منذ ظهر أمس الأربعاء حتى ظهر اليوم الخميس.

مسلسل حق عرب

مسلسل 'حق عرب' بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر؛ كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 18، بطولة أحمد العوضي على قناة ON في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحا، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، وتُعرض لي قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 18 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

WhatsApp
Telegram