اعلان

سلمى أبوضيف تكشف علاقتها بـ مصطفى حسني.. «اتعلمت منحكمش بالظاهر»

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة سلمى أبوضيف عن عدم قيامها بأي تعديل على الصور التي تقوم بالتقاطها بنفسها وأن الصور الخاصة بجلسات التصوير في بعض الأحيان يتم التعديل فيها، كما تحدثت عن شخصيات تعلمت منهم في حياتها منهم مصطفى حسني ووالدتها.

سلمى أبو ضيف

وقالت في تصريحات لراديو إينرجي ٩٢ ١ بشأن التعامل مع الأخبار الصحفية التي تصيبها بالضيق: 'لا أستطيع التحكم في الأخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن أجد الحل هو أن أقلل اللقاءات الإعلامية'.

سلمى أبو ضيف - Salma abu deif - 🥰 | Facebook

سلمى أبو ضيف

مصطفى حسني

وتحدثت عن شخصيات تعلمت منهم في حياتها منهم مصطفى حسني ووالدتها، قائلة: 'الناس اللي بفلاتر دول مش بصدقهم واتعلمت من مصطفى حسني بعد كل رأي أقول الله أعلم ومن والدتي إن متمناش عيشة حد لأننا بنشوب الظاهر بس منعرفش الحقيقة، ويا ما ناس بالعكس لما عاشرتهم لقيتهم أجمل'.

أحداث غزة

وقالت: 'مواقف كتير قابلتها في حياتي مفهمتهاش إلا بعد وقت لأن ساعات وقت المحنة أو النجاح الكبير بنشوب الصورة من منظورنا احن مش بشكلها الواضح'.

وعن الانتقاد لنشر صور الشغل وقت أحداث غزة، قالت: 'بشرف إني لما بشتغل جمهوري بيكتر فرسالتي بتوصل أسرع وأكبر كمان شغلي هو الدخل المادي اللي يساعدني أساعد الغير أو مثلا إني أسافر فأقدر أنشر رأيي أكثر وهكذا'.

WhatsApp
Telegram