اعلان

ياسر جلال عن من مسلسل جودر: الأجيال الجديدة لا تعرف شيئا عن شهريار وشهرزاد

ياسر جلال في مسلسل الفتوة 28
ياسر جلال في مسلسل الفتوة 28

تحدث الفنان ياسر جلال عن أوجه الاختلاف بين أعمال الفانتازيا مثل مسلسل جودر الذي يعرض في رمضان 2024 وبين ما قدمه من أعمال سابقة.

وقال ياسر جلال في تصريح لأهل مصر:"منذ فترة وأنا أحاول أن أغير في الأعمال التي أجسدها، ففي مسلسل ظل الرئيس قدمت شخصية حارس سابق لرئيس الجمهورية، وفي مسلسل رحيم دور رجل خارج عن القانون ويتعاون مع رجال الشرطة من أجل اسقاط مافيا كبيرة جدا في غسيل الأموال، وفي مسلسل لمس أكتاف ناقشنا قضية المخدرات والأنواع الجديدة منها وتأثيرها على الشباب".

وتابع:"وفي الفتوة ناقشنا شكل الحارة والصراع على السلطة في منتصف القرن التاسع عشر، وكيف كان يتعامل الناس سنة 1860، والصراع على الفتونة وتسليط الضوء على الجزء التاريخي وشكل مصر في تلك الفترة وكيف كان يبدوا، فضلا عن تقديم الفتوة أو الرجل الذي يحكم الحارة وكيف يكون نبيلا وعلى خلق ومحترم".

واضاف ياسر جلال:"وفي مسلسل ضل راجل قدمت الرجل مدرس الالعاب الغلبان وكيف يتصرف بعدما أخطأت ابنته فيقف بجانبها ويساندها، ونقدم رسالة أن كل شخص معرض للخطأ، وعندما تخطئ ابنتك لا تتخلي عنها وتقف بجانبها وتحميها وتعلمها كيف تقف على أقدامها مرة أخرى".

وأكمل قائلا:"وفي الإختيار 3 كان الدور العظيم لشخصية عظيمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعمل وطني يحمل رسالة قوية جدا، ويرصد لحظة مهمة وفارقة في تاريخ مصر قام بها الفريق أول وقتها عبد الفتاح السيسي، وتشرفت بتجسيدي لهذه الشخصية، ثم جسدت شخصية مختلفة تماماً في مسلسل علاقة مشروعة، وهو رجل الأعمال المتزوج والمستقر والذي يعيش حياة سعيدة مع زوجته وأولاده وفجأة تقتحم حياته فتاة يتزوجها وتصبح زوجة ثانية له في السر، ونناقش في العمل قضية الزواج الثاني وتأثيره على الأسرة وكيف يمكن أن تنهار بسبب هذا الزواج الثاني".

وواصل ياسر جلال:"فيه بعض الأصوات يتشدقوا بأن الدين محلل أربعة ولكن في ظروف خاصة جدا يحكمها الشرع أيضا فلا يجب أن نستغل الشرع في شئ غير مضبوط، واسم المسلسل علاقة مشروعة لكن في نفس الوقت ممكن تخرب البيوت وتؤدي لمشاكل، ونعطي رسالة أن الزواج الثاني غير مستحب إذا كان سيؤثر على البيت والأسرة وهذا العام أقدم ألف ليلة وليلة، ولم نقدم هذه الحكايات منذ فترة كبيرة، وهو عمل مختلف، والأجيال الجديدة لا تعرف أي شئ عن شهريار وشهرزاد ولا حكايتهم والتراث الذي تربينا عليه".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني