اعلان

ياسر جلال يرد على ميار الببلاوي: «لا أرشح زميلات لأني بخاف أتفهم غلط»

ياسر جلال
ياسر جلال
كتب : منة حسين

تصاعدت الأزمة بين الفنان ياسر جلال والفنانة ميار الببلاوي وذلك بعد تصريحات الفنانة له، التي وجهت له من خلالها رسالة عتاب، بعد لجوئها إليه لمساعدتها في الحصول على دور في مسلسل 'الفتوة'.

وقال ياسر جلال خلال استضافته في برنامج 'الراديو بيضحك' الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090: 'ميار أخت عزيزة وغالية، وأنا اشتغلت مع ميار بعد ما خلصت المعهد سنة 1992 في مسلسل اسمه خشوع من إنتاج صوت القاهرة، ومن هذا التاريخ مشوفتش ميار الببلاوي'.

عايزاني أفرض وجودها على المسلسل

وأضاف: 'هي كلمتني في التليفون وقالت عايزة تمثل وكنت في فترة تصوير الفتوة، لأن الدور ينفع لها بالحجاب، وأولا مكانش في أدوار، وثانيا أي نجم محترم ليس له التدخل في كاست العمل، ده شغل المخرج، وأنا رأيي استشاري'.

وتابع: 'هي عايزاني أفرض وجودها على المسلسل، وأنا لا أرشح زميلات لأني أخاف أتفهم غلط'.

وأكمل: 'الحاجة الثانية أنا مش بقول على مدير أعمالي اللبيس وأحسها كلمة معيبة، ودائما أقول المساعد أو مدير أعمالي، هي ممكن اختلط عليها التواريخ، وأنا بغير رقمي كتير وهي مش معاها رقمي، ويمكن طلبت رقم ثاني'.

ووجه ياسر جلال رسالة لميار الببلاوي في الختام قائلا: 'أقول لها ما يصحش يا ميار مكانش العشم، أنا لا أذيتك في شيء ولا عملتلك حاجة، وأنا أحترمك ولا زلت أحترمك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة