اعلان

هدى الأتربي عن شخصيتها في «العتاولة»: «مبسوطة بردود الفعل وحبيت لقب قنبلة الجيل»

هدى الاتربي
هدى الاتربي
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة هدى الأتربي عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الكبير لشخصية دينا في مسلسل العتاولة في سباق دراما رمضان 2024.

شخصية هدى الأتربي في العتاولة

وأكدت الأتربي خلال لقاءها مع الإعلامي 'أحمد عز الدين' في برنامج 'خيمة one take' أن نجاح المسلسل سببه الرئيسي هو كواليس التصوير وقالت 'الحمد لله كنا محظوظين أن كلنا حابين بعض وكنا شلة وقاعدين مع بعض وبنفطر في رمضان يوميا سوا وكنا صحاب على الرغم من إننا تعبنا جدا لأننا بنصور من آخر نوفمبر لكن الحمد لله النجاح مفرحنا ومبسوطة بردود الفعل عن دينا وحبيت لقب قنبلة الجيل'.

ووجهت الأتربي العديد من الرسائل لأبطال العمل خلال اللقاء وقالت 'أحمد السقا كان هو اللي لاممنا حواليه طول فترة التصوير وبيساعدنا في كل مشهد حتى لو هو مش فيه واتفاجأت من خفة دم طارق لطفي في الكواليس وحبيت كاريزما باسم سمرة ودمه الخفيف طول الوقت قدام الكاميرا وخارج التصوير واعتبرت شخصية عيسى الوزان الكراش بتاعي'.

رسائل حب لأبطال العتاولة

ووجهت هدى أيضا رسائل حب لأبطال العمل من الجيل الأكبر سنا وقالت 'كنت مبسوطة جدا في كل مشهد مع أستاذ محمد التاجي والأستاذة ميمي جمال من كتر ما حبينا بعض الناس شبهتنا ببعض كأني بنتها فعلا أما الفنانة فريدة سيف النصر أبدعت في شخصية سترة وبعتبرها رمانة الميزان للمسلسل'.

وكشفت الأتربي عن كواليس مشهدها الكوميدي في أحداث المسلسل وهي تغني أحد أغاني الفنانة الشعبية الراحلة 'شفيقة' وقالت 'المشهد كان عفوي جدا بس هو مقدمة لمفاجأة عندي وإني ناوية أعمل أغنية قريب مفاجأة ومش هتكون أغنية درامية خالص'.

أبطال مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل «العتاولة» بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة