اعلان

بعد إصابته في مقلب رامز جاب من الآخر.. عبد الناصر زيدان: أحتاج علاج 6 شهور

عبد الناصر زيدان وداليا المتبولي
عبد الناصر زيدان وداليا المتبولي

تحدث الإعلامي عبد الناصر زيدان، خلال استضافته في بودكاست "Restart"، مع الإعلامية داليا المتبولي، عن تفاصيل إصابته بكسر في ذراعه، بسبب الفخ الذي وقع فيه ضمن برنامج رامز جاب من الآخر، وتطورات حالته ولجوئه للقانون.

وواصل عبد الناصر قائلا: "اكتشفت من خلال الرنين المغناطيسي، تعرضت لكسر كبير يستوجب علاجا 6 شهور، بالإضافة إلى إجراء جراحة ربما أجريها خارج مصر".

وأضاف عبد الناصر زيدان: "آخر أشعة عملتها من أسبوع، وبدأ التئام العظام، ولكن هفضل معلق دراعي لمدة 3 شهور، وهعمل أشعة كل 10 أيام، والجرح مضايقني على المستويين الشخصي والإنساني".

وأوضح: "تطورات حالتي الصحية خلتهم عايزين يرضوني بأي طريقة، تاني يوم إدوني 35000 درهم على أساس إن الأمور بسيطة ولكن الوضع صعب".

وتابع: "في دبي في مكتب قانوني اتفقنا معاه وهنرفع قضية، ولأول مرة بقول أنا والفنانة سمية عبد الخشاب متضامنين وإتفقنا على كده هيكون في قضية في دبي وفي مصر هيكون مكتب المستشار مرتضى منصور وأنا كنت قاعد معاه وإتفقنا وظبطنا كل حاجة وهما دلوقتي بيدرسوا الأمور وإن شاء الله هيكون في بيان من المستشار مرتضى منصور".

وأكمل: "وأنا اللي كلمت مرتضى منصور وكلف المحامي أستاذ محب صلاح من مكتبه تواصل معايا وأنا بشكر جدًا الأستاذ محب صلاح على الشهامة والرجولة اللي شايفها منه وهو إبن أخت مرتضى منصور"، موضحًا: "والقضايا في دبي ومصر وأنا طالب مليون دولار".

وأضاف: "أنا سكت وتصالحت من أول دقيقة والأستاذ أبو المعاطي لما فاق قال ده آخر واحد أجي معاه، والأستاذ أبو المعاطي طول عمره راجل عاطفي وحساس".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة