اعلان

ميرنا وليد تعلق على مشاركتها في مسرحية «فارس يكشف المستور»

ميرنا وليد
ميرنا وليد
كتب : منة حسين

أعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور «فيسبوك» اختيار الفنانة ميرنا وليد بطلة لمسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور».

وعبرت الفنانة ميرنا وليد عن سعادتها بمشاركتها مع الفنان محمد صبحي في المسرحية في تصريح خاص لـ أهل مصر وقالت: سعيدة جدا بالعمل مع الأستاذ محمد صبحي، ولم يكن هذا العمل أول تعاون بيننا ولكن حضرنا بروفات لمسرحية أخرى ولكن تم تأجيلها أكثر من مرة، ولكن الحمدالله ربنا كرمنا ويعتبر هذا العمل حلم بنسبا لي.

وكشفت ميرنا عن توقيت عرض المسرحية وقالت: غدًا أخر يوم لعرض مسرحية قمر الغجر، وهبدأ في التحضير لمسرحيتي فارس يكشف المستور مع محمد صبحي ومن المقرر عرض المسرحية في عيد الأضحى ، معبرة عن سعادتهابالمشاركه معه قائلة: بستمتع بالبروفات معه وهو بنسبالي أستاذ المسرح فعلا ودي تعتبر بنسبالي فرصة كبيرة عشان أتعلم منه وأشرب منه المسرح صح.

موعد عرض مسرحية فارس يكشف المستور

بدأت بروفات مسرحية «فارس يكشف المستور»، في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة، من أجل عرضها نهاية شهر مايو، المسرحية من تأليف وإخراج الفنان القدير محمد صبحي وبطولة محمد صبحي، و ميرنا وليد ومجموعة أخرى من الفنانين.

آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد

والجدير بالذكر أن الفنانة ميرنا وليد تعرض حاليًا علي مسرح البالون التابع لقطاع الفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، مسرحية «قمر الغجر»، ومن المقرر أن تنهي عرضها بشكل نهائي خلال الأسبوع القادم.

WhatsApp
Telegram