اعلان

أحمد عبد العزيز يوضح الصورة كاملة بعد الجدل الذي أثير حوله مؤخرا ويعتذر للشاب: «حقك عليا» (خاص)

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز

رد الفنان أحمد عبد العزيز على حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت منذ أمس، بعدما حضر عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية، والتقطت الكاميرات مقطع فيديو لعبد العزيز وهو ينفعل على أحد الشباب قائلاً له وسط الزحام الشديد:"أوعى أيدك يلا".

وحرص الفنان أحمد عبد العزيز من خلال جريدة "أهل مصر" على توضيح الصورة كاملة والدفاع عن نفسه ضد انتقادات البعض التي طالته بعد هذا الموقف.

وقال أحمد عبد العزيز في تصريحه لـ "أهل مصر": "بالنسبة لما حدث أمس، هو موقف صغير جدا جرى عندما كنت أخرج من عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، كان هناك تزاحم كبير جدا من الشباب، ووجدتهم مندفعين ويهجمون علي، منهم من كان يريد تصريح صحفي وآخرين كانوا يريدون التقاط الصور، والحقيقة كنت مستعجل ومتأخر فقلت لهم:"معلش يا جماعة" ثم أكملت سيري لكنهم أيضا تدافعوا نحوي بشكل شديد وأشخاص جذبوني من كتفي، وأحدهم كان يندفع ويريد التصوير معي "سيلفي"، فأنا أزحت يده من فوق كتفي، والحقيقة لم أكن أعلم وقتها أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ولو أعرف ذلك لما أزحت يده، ولكن هذا ما حدث".

وأضاف أحمد عبد العزيز في حديثه قائلا:"ظل التدافع مدة طويلة حوالي 50 أو 60 متر وأنا أسير، وهذا باختصار شديد ما حدث معي".

ووجه عبد العزيز رسالة إلى الشاب الذي حدث معه الموقف قائلا:"الشاب ده لو كان زعل أو أي حاجة أنا بقولك حقك عليا متزعلش، أنت شفت التدافع والزحمة كان شكلها ايه".

WhatsApp
Telegram