اعلان

شريهان ويسرا ومحمد صبحي.. نجوم الفن ينعون الفنان صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني
كتب : منة حسين

نعت الفنانة يسرا الفنان الراحل الكبير صلاح السعدني بعد أن رحل عن عالمنا في صباح اليوم، عن عمر يناهز 81 عاما، وترك ورائه بصمة كبيرة في عالم الفن، وحرص نجوم الفن على نعيه.

ونشرت يسرا صورة للراحل صلاح السعدني، عبر حسابها على موقع “إكس”، وكتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم قيمة و قامة فنية عظيمة في تاريخ السينما والدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني.. خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، أعتذر عن عدم حضوري الجنازة لعدم تواجدي بمصر”.

شيريهان النعي للفنان الراحل صلاح السعدني

قدمت الفنانة شريهان النعي للفنان الراحل صلاح السعدني والذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم عن عمر يناهز 81 عاما.

ونشرت شريهان صورة للراحل صلاح السعدني، عبر حسابها على موقع “إكس”، وكتبت: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون في قامَةٌ وقيمة فنّيَّة مصريّة محترمة وعظيمة ‎صلاح السعدني، أسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. البقاء لله”.

محمد صبحي ينعى الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني

ونعى الفنان محمد صبحي الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني والذي وفاته المنايا في صباح اليوم.

ونشر صبحى صورة الراحل، عبر حسابه على “اكس”، وكتب: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون

بكل الاسي والحزن .. انعي الفنان الكبير صلاح السعدني كان خير صديق وخير سند شجعني في بداياتي واصبح من أقرب الناس لي في الوسط الفني .. رحلت يا صلاح لكن ستبقي معنا بسيرتك الطيبة وأعمالك الفنية الرائعة .. ادعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته .. وأن يلهم أسرتك ونجله الفنان أحمد السعدني الصبر والسلوان”.

وفاة صلاح السعدني

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل قد نعت ببالغ الحزن والأسى الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا اليوم.

وبحسب بيان، قدمت نقابة المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة خالص التعازي لأسرة الفنان الراحل وللشعب المصري، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقالت النقابة في بيانها: 'فقدنا اليوم قامة فنية كبيرة قدم عددا من الأعمال الفنية، وترك بصمة كبيرة مع الجمهور بالشخصيات الذي قدمها في مشواره'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن