اعلان

فيفي عبده تعتذر لجمهورها بالكويت: «عساكم من عواده»

فيفي عبده
فيفي عبده
كتب : منة حسين

اعتذرت الفنانة فيفي عبده للجمهور الكويتي بسبب اضطرارها لتأجيل السفر إلى الكويت، مشيرة إلى تعرضها لظروف، فيما وعدت جمهورها بتحديد موعد جديد للسفر.

فيفي عبده تعتذر لجمهور الكويت

ونشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام فيديو تعتذر فيه للجمهور الكويتي، قالت خلاله: 'مساء الخير، بكملكم من مصر أنا كان المفروض أطلع الطيارة دلوقتي أروح الكويت بس أنا آسفة جدا حصل عندي ظروف وبعتذر إني مش هاكون في الكويت النهاردة وإن شاء الله اقولكم الميعاد الجديد'.

وأضافت فيفي عبده: 'أنا بعتذر جدا عشان الظروف اللي حصلت وبحبكم أوي وعساكم من عواده وإن شاء الله أشوفكم في الكويت مش الميعاد ده الميعاد اللي جاي إن شاء الله بحبكم أوي خمسة مواه'.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Fifi Abdou‎‏ (@‏‎fifiabdouofficial‎‏)‎‏

تأجيل سفر فيفي عبده للكويت

وكانت الفنانة فيفي عبده، قد كشفت الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة عبر برنامج «كلام الناس»، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز.

وخلال اللقاء كشفت الفنان فيفي عبده، عن سبب أزمتها الصحية الأخيرة، قائلة: 'جوزي السبب في أزمتي الصحية وزعلانة منه لأنه ضيعني في أبو نكلة'، وكشفت فيفي عبده حصريًا عبر شاشة قناة MBC مصر أثناء استضافتها في برنامج كلام الناس عن استعدادها لطرح أحدث أعمالها الفنية مُعلنة عن فكرته وقالت: 'هعمل برنامج عن الحموات وهيتذاع قريب.. دا كل الرجالة والستات عمالين يتطلقوا والدنيا خربت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق